| وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
*--soso--* مرآقبة عآمه
..{المـشــآأركـآأت}.. : 81 ..{ العـمـر }.. : 32 ..{ عـمـلي }.. : طالبهـ ..{مـزآجـ‘ـي}.. : ..{هـوآيـتـ‘ـي}.. : ..{بـلـ‘ـدي}.. : السـعـوديـة..] ..{مدى الاحـتـرآم}.. : ..{نـقـآطـي}.. : 119 ..{قـوة السسـمـعـة}.. : 0 تاريخ التسجيل : 23/07/2009
| موضوع: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة يوليو 24, 2009 8:14 am | |
| --------------------------------------------------------------------------------
اليوم ... لامطر.. لا فرح.. لا ثرثرة.. كل ماهنا هدوووووء.. أغرقني .. ونجوت بقشة..! سأنتحب غيابك .. وسأصلي _من أجلك_رب السماء أن تبقى بالذاكرة ،أبدآ لاتزول!! مهلآ،، نسيت بل أنسيت {مساؤكم عاطر}،،،
الباـآـآـآـآرت الاولـ ( الفرحة كانت ترسم وجوه الكل والبيت كان مليان من الضيوف رغم ان الحفلة كانت عائليه ) احلام :. ياااااااااااااااهوووووووو ياناس مدري وش البس من الفرحه غرام :. ووووووووووووع هذا لبس تلبسينه الحمدلله والشكر يارب احلام تاخذ لفه على نفسه:. ويه شحلاتني بس ريم :. هههههههههههههاااااااااااي ربنا لك الحمد ( احلام عمرها 19 سنة ثالث ثانوي علمي بنت طيووبه ومرحه كثير حلوه بشرتها سمرا وشعرها لنص الظهر وخشمه صغير سيف وعيونها صغار مو طويله وضعيفه وشفايفها صغار وعربيجية شوي ) ( غرام 19 سنة ثالث ثانوي علمي همها كله الزواج تحب الكشخه والرزه سمرا شعرها لنص ظهرها عيونها ذبلانة وصغار مو طويلة وفيها نعومة لكن صراخها يخربها ) ( ريم 19 سنة ثالث ثانوي علمي حلوه وبشرتها بيضا عيونها وساع ومكحله ورموشها طوال جسمها حلو كثير رشيقه شعرها كستنائي طويل تحت ظهرها وقاصته درجات مايعة لكن عربجيه شوي من احلام ) احلام كانت لابسه فستان اخضر قصير لساقها وفيه كرستال على عنقها لكنها لابسه شربات طوال يوصلون للفخذ لونهم اسود وفاتحه شعرها بطريقه مبعثره :. ياحليلي وحليل سيقاني اول مره احس اني بنت ريم :. ههههههههه انتي بنت بس هالشربات شكلهم غلط احلام :. مالت بس غرام تعدل شعرها :. والله بنات اخاف انزل ويخطبوني ( كانت لابسه فستان لنص ساقها لونه ازرق و كانت فاتحه شعرها وماخذه خصل من الجهتين وماسكته بتوكه لونها ازرق وحاطه مكياج خفيف كثير ) ريم بغرور :. بس ماتوصلون لجمالي ( كانت لابسه فستان لنص الفخذ اسود وحرير وفاتحه شعرها وكانت مطيحته كله بالاستشوار رغم انه ناعم ومسويه باف من قدام وحاطه كحل راسم عيونها وروج وردي ) احلام " ياربي غرورك مدري وين بيوصلك " :. احم احم ريم التفت لها :. انتي ليه مو حاطه شئ بوجهك احلام انقرفت :. انا احط حرااااااااااام عليك والله دخلت ساره :. يو فشلتوني صايرين احلى مني اهئ اهئ ( ساره اخت غرام عمرها 21 سنة رجه تحب الضحك والوناسة حلوه بشرتها بيضا هواياتها الرسم والطنز ماهي طويلة وضعيفة كثير وبرودها يقهر و لابسه برمودا ابيض وبلوزه لونها اصفر سير وفيها كتابه بالابيض وحاطه روج وفاتحه شعرها الي طوله لكتفها ) ريم :. يلا ننزل ( ونزلوا كلهم ودخلوا الصاله .. ونزلت بنت عمهم ريماس وكانت لابسه فستان فضي لنص الفخذ وفاتحه شعرها الي لظهرها وهي كبر احلام وغرام وريم وحاطه مكياج بارز شوي ) غرام :. يالي ماتستحين ليش حاطه هالمكياج احلام :. تبي تنخطب ههههههه ريم :. اقول انتي يالمطوعه سكتي احلام :. ههههههههههه شفيني يالخايسه اجنن ( ورفست حمودي برجلها ) ( محمد عمره سنة ونص اخو ريماس ) انتو ليش تلبسونه وردي تعلمونه الخكاره من هو صغير ريماس :. انا الي ملبسته عند مانع ريم :. لادواس هههههههههههههااي ( وضربت كفها بكف احلام ) شوي الا دخلو البنات كلهم ( ريماس هي واخوها حمودي وراكان ) ( ريم ونايف وبندر وفهد وهيفاء ) ( احلام و عبدالله وفيصل ونجد ) ( غرام وساره واماني وريناد وعزام ) وباقي الشخصيات مع الرواية راح تتعرفون عليهم والي كان موجود بالصاله ( ريماس وريم وهيفاء واحلام ونجد وغرام وساره واماني وريناد ) هيفاء :. متى بتجي عمتي لينا ريم :. بالطريق يالفالحه احلام رن جوالها :. هلا يبه ..... ايه بالصاله .... طيب .... يلا باي .... بنات امشوا الغرفة الثانية ابوي يقول بيدخلون يملكون هنا ( البنات قاموا ) ساره :. ايتها القليلة الحيا هاتي لي مويه غرام :. شفيييييييييك والله ما اعرف امر الصاله فيها رجال نجد " بنت عاديه بس ماهي اجتماعية جمالها عادي عمرها 20 سنة " :. قولي للخدامات ريم رمت المخده عليها :. ياااااااااااالغبية شلون تقول لهم ريماس :. طيب عادي تروح من ورا البيت للباب المطبخ احلام :. ايه صح نسيت ( وطلعت من باب الحريم وصارت تلف الفلا كلها ومرت جنب مجلس الرجال الي كان فاضي ) احلام كانت تغني :. بلاحب بلا اوجاع قلب وش جانا من ورا هالحب غير التعب غير الالم وش جانا ووو ياربي وش يقولون وقفها صوت حلو يكمل ......:. يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا
يـا قــلبـي يكــفـي مـاجــرى الجــرح تــوه مـابـــرى مـاجـانــا مـن الـدنيــا تــرى كـفــانــا جربــت فـي مــره الهـــوى وأخلــصت أنــا وقـــلبي ســـوى وفجـــأه كـــذا الغــالـــي نـــوى ينســـانـــا
يـا شـــوق خـــذ مـــني وعـــد مـاعـــاد نشــــتاق لأحـــد إرحـــل بدربـــك للأبــــد وإنســانــــا مـاعـــاد يغــرينـــا العـشــــق مـاصـرنـــا ويــاه نتـفـــق والحــظ مـاعـمـــره صــدق ويــانـــا احلام كان عاجبها صوته :. ول عليك حافظها كلها .... عرفها من رجتها :. هههههههههه قولي ماشالله بس احلام كانت واقف ونست انها من غير عبايه :. يلا قرب لي فيسك خلني اسمي واتفل بندر :. الله يقرفك ياشييييييخه وش ذا الكلام مشكوره دام الدعوه فيها تتفل ما نبغى احلام بغباء :. هـاهـاهـا احسن بندر جلس يطالع فيها من فوق لتحت :. هه هه هه حتى انا اعرف البس احسن منك ياخي هذا لبس تلبسينه احلام :. وانت شعليك راز عنقك البس الي البسه قراميل ياحلاتني بندر يطنز :. ايه ماشالله عليك اقول شكلك رايحه الحرم وجايه هنا بالغلط بندر عمره 23 سنة يدرس بالجامعة تخصص حاسب الي " سكرتارية" حلو يجذب بسكسوكته السوده وجسمه الحلو ) احلام :. اقول ضف بس ضف انت وذا الوجه ( ورجعت داخل ) هيفا :. وين الماي احلام :. أي ماي انتي ثانيه طسي انعن اخوك بس هيفا :. الحمدلله والشكر ماعليك شرها بس ( هيفاء حلوه عمرها 22 سنة تدرس اخر سنة بالجامعة تخصص علوم ) مرت الساعات وملكت غسق وراحت المشغل هي وصديقتة عمرها ليلى من الطفولة وهم مع بعض ) في العشاء كانوا البنات جالسين على الاريكه :. ام نايف :. قوموا يالله دخلت ريم وطالعت احلام :. ول عليك اول وحده ناطه علشان بطنك احلام :. جب انا من امس هنا جالسه وفي العشاء وصلت عمتهم لينا وجلست معهم ( لينا عمرها 31 سنة وماتزوجت الا توها بسبب ابوها الي كان يرفض الكل بسبب مستواهم المادي وتزوجت واحد عمره 37 سنة لكنه يحبها وطيوب معها ) رن جوال لينا :. الو هلا تركي تركي " زوج لينا " يتكلم بجديه :. هلا تعالي هنا علشان تسلمين على ابوك واخوانك يبغونك لينا استغربت اول مره يصير جدي :. هههه انشالله وش فيك تكلمني كذا كل هذا عشان شخصية قدام اخواني تركي وده يضحك لكن مستحي وتكلم بهمس :. وعدك بالبيت يالدبه لينا استهبلت وبدالخة ونذالة :. محشش يصلي بجنب واحد أسود ، قال الامام : استوووو . قال المحشش: احنا استوينا بس اللي جنبي انحرق هههههههههههههههههههههاااااااااااي تركي ماقدر يمسك نفسه لان هو أي شئ يضحكه وضحك على اسلوبها :. ههههههههههههههههههههه ( الكل قام يطالع فيه ... على طول قفل الجوال ) أسف ماكنت اقصد نايف :. وش قايلة لك تركي تذكر اسلوبها :. هههههههههههههههههههههههههه ت ههههههههه تقول محشش هه ي ههه يصلي جنب واحد اسود ههههههههههههه ههههههههههههههه نايف :. وهذا الي مخصكك تركي هز راسه يعني لا :. قال الامام استو ههههههههههههههههههههه قال كلن هههههههه كلنا استوينا هههه الا واحد اح ههههههههههههههههههههههاااااااااي ترق هههههههههههه نايف ضحكته فضيحه وابوه ما يحبها لان يقول ضحكت المسخره :. ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااي عجبتني والله
& بعد ماوصلت غسق الصاله & غسق :. ياااااااربي والله خايفه روان :. ترى اخوي ماياكل ( روان اخت مساعد الي خطب غسق عمرها 17 رجه شوي ) غسق :. اسكتي والي يرحم والديك احلام وغرام وريم وريماس بصوت واحد :. يلاااااااااااااااا نزلي غسق رتاعت وشهقت :. ااه يالنذلات روعتنوني احلام :. ههههههههههههه شكلك فله ريم :. فله ولا بيت حكومه غرام :. هه هه بايخه ( نزلوا الكل وبدت زفة غسق اغنية راشد الماجد شيخة الزينات .. وبعدها قالوا لها ان مساعد بيدخل ارتبكت وانحبست دموعها وغمضت عيونها ومافتحتها الا وشخص يبوسها بين عيونها ابتسمت له ) مساعد :. مبروك ياقلبي غسق كانت تبغى ترد بس ماقدرت تتكلم واسكتت واكتفت بابتسامة ( جاء ولبسها الخاتم وهي لبسته لكن الخاتم مادخل وضطرت تمسك يده وهي ترتجف ودخلته ولبسها الشبكة ولبسها العقد ) مساعد ابتسم على جنب :. ترى مقلوب غسق ضحكت ضحكه خفيفه ( مر الوقت والكل راح ينام ماعدا احلام وريم وغرام وريماس ) احلام :. وش رايكم نسوي شئ خطير ريم :. وشو احلام :. نطلع بالسيارة ريماس شهقت :. لامسسسسستحيل ماتخافين غرام :. لابالعكس فله قوموا بس قوموا ( وكانوا لابسين عباياتهم وتلثموا كلهم واحلام خذت سيارة جدهم من غير لايحس ولبست عبايه وحطت الطرحه على كتوفها ولبست كبوس عشان تعرف تسوق ) احلام شغلت السيارة | |
|
| |
*--soso--* مرآقبة عآمه
..{المـشــآأركـآأت}.. : 81 ..{ العـمـر }.. : 32 ..{ عـمـلي }.. : طالبهـ ..{مـزآجـ‘ـي}.. : ..{هـوآيـتـ‘ـي}.. : ..{بـلـ‘ـدي}.. : السـعـوديـة..] ..{مدى الاحـتـرآم}.. : ..{نـقـآطـي}.. : 119 ..{قـوة السسـمـعـة}.. : 0 تاريخ التسجيل : 23/07/2009
| موضوع: رد: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة يوليو 24, 2009 8:16 am | |
| البنات :. بسم الله الرحمن الرحيم احلام :. واااااااااااااااااااااااااو فله بنات ريم كانت جالسه قدام جنب احلام :. حركاااااااااااااااات حلوم شغلي اغاني احلام شغلت لهم اغنية راشد الماجد بلا حب والبنات انواع الرقص والفله وراحو الكورنيش غرام :. ياسلااااااااااااام وناسة احلام بغرور :. شفتوا خططي وين توصلكم ريماس كانت خايفه :. الله يستر ريم قامت :. انا بروح اشتري لكم اوك احلام صفرت والكل انتبه لها :. عاااااااااااااشت رورو ريم :. احم احم طبعاً اعيش الله يخلي المصالح بس ( ومشت وبعدت لكن ماحصلت البقالة وصارت تمشي الين لقتها لكنها مقفله ورجعت للبنات وشهقت :. وين راحوا ياربي & عند البنات & ريماس :. بنات ماباقي شئ ويأذن الفجر قسم بالله لو صحى أي احد من اهلي وماشافنا بيفضحنا احلام :. اوكي يلااااا نمشي غرام :. طيب وريم احلام :. مدررررررري ياربي ( ودمعت عيونها ) انا السبب الي خليتكم تجون ريماس :. خلااااااااص بنات احنا نرجع احين واذا احد سألنا عن ريم نحاول نألف سالفه ولا ان احنا نجلس وبعدها نروح فيها اربعتنا وبعدين وحنا قايمين ندور عليها غرام ابتسمت :. صح جبتيها ريماس يلا حلوم قومي ( وقاموا واحلام فصخت الغطوة ولبست الكبوس وصارو يدورن ريم لكن ماحصلوها ورجعوا البيت وكل وحده دموعها على خدها ) & في الكورنيش عند ريم & كانت دموعها تنزل من الشباب الي واحد رايح وواحد جاي وعبايتها الي كانت مطرزه وعيونها المكحله فكانت كلها تجذب الانظار وتلفت الانتباه وقف سيارة في وجه ريم وهي دموعها على طول نزلت الولد الاول :. يالله ركبي ريم وهي تشاهق وتترجاه لانها اصلن مش عارفه كيف تنحاش :. والي يخليك خواتك ويستر عليهم خلني اروح وبعد عني تكفى يا اخوي الولد الاول :. اوكي انا فهد ركبي معي وماراح اسوي لك شئ ريم طالعت من حولها وشافت نظرات شباب كنهم وحوش بياكلونه وخافت :. الله يخليك بعد عني فهد :. شوفي الي حولك وقولي بعد عني اقسم بالله لانك تروحين فيها وبعدين لاتخافين انا وبرهوم ماراح نسوي فيك شئ ريم فتحت الباب وترددت تركب لكنها سمت بالله وركبت واول ماركبت التفت عليها ابراهيم :. السلام فهد لف عليها وناظره بنظرات خبث ورجع طالع ابراهيم :. المفروض هي الي تسلم مو انت ابراهيم :. يالله معليه مني ولا منها مافي مشكله شخبارك ريم كانت خايفه وتدعي ابراهيم كان لاف عليها ويطالع فيها :. وش فيك تستحين ولا اول مره تركبين مع شباب ريم خافت اكثر لان كلمته اول مره تركبين مع شباب يعني اكيد هم صيع وراعين بنات فهد :. وش اسمك ( ريم اكتفت بالسكوت ) ابراهيم :. انتي تعرفتي علينا واحنا ماتعرفنا عليك وش اسمك فهد لف عليها وابتسم لها ريم " ياااربي ليه كل هالخوف ذا الحين فهد كل جمال الدنيا فيه وانا خايفه منه وربي غبيه وانا في الاول والاخير بتكلم فخلني اتكلم واريح نفسي بس وربي عذاب " :. م ممكن توصلوني بيتنا فهد لف بسرعه وغمز لها :. ياااااااااااااويل حالي على هالصوت ريم خافت ابراهيم :. اقول اسكت بس لاتعلم علينا خويها ويجي يسطرنا ريم بدلع :. ماني راعية هالحركات ابراهيم " لا واضح قسم بالله " :. باين عليك والله فهد :. وش اسمك قلبي ريم ابتسمت واسكتت ... فهد :. وش اسمك ابراهيم :. ياخي اسكت انت وش اسمك .. ااه بس على هالعيون الذباحه فهد لف وراح بر ولف عليها:. بتكلمين ولا افحط ريم " يمه الله يااااااخذك يا احلام يارب مايسون فيني شئ " :. لا عادي اصلن انا احب التفحيط هههه فهد صار يمشي بالطريق مره يمين ومره يسار وبسرعه :. ها افحط ريم خافت وسكتت فهد لف على ابراهيم :. شوووووف قسم بالله لو ماتكلم بافحط فيها ريم بسرعه تكلمت :. طيب وش اقول فهد ابتسم :. فديت الخوافات ياناس قولي اسمك ريم بدلع زايد :. رورو ابراهيم :. شوفي يابنت الناس احنا بنوصلك بيتكم بس بعد هالحركه شكلي بتهور واسويلك اسلوبي الثاني ريم " اسلوووووبك الوسخ ياوسخ " :. ممكن توصلني احين فهد :. انا ابغى اسمك مو اللقب ريم :. شوف ياولد الناس انا قلتلك ولي يخليلك خواتك وصلني بيتنا فهد حن عليها :. اوكي بس وين ريم :. حي عبدالله فؤاد الشارع ...... وانا بمشي فهد :. اوكي ياعمري ( ومشى بالسيارة وهو يفكر بخبث وكل دقيقه يلف على ريم ويسوي لها حركه ) ابراهيم :. فهود وقفني هنا بنزل ( وقف فهد ) طالع ابراهيم في ريم :. سلاام ياحلو فهد بعد ماوصل الحي وقف السيارة في مكان بعيد وقف ونزل وقفل الباب وفتح الباب الي ورا ريم شهقت وجات بتفتح الباب بس مافتح :. م معل يش تخليني انزل فهد وهو خاق عليها وقرب منها وتوه بيمد ايده لكن انفتح لثام ريم وهي خافت وهو خق اكثر على جمالها وقرب منها اكثر واكثر الى ماصارت انفاسه تقارب انفاسها ومسك يدها وفتح غطوتها وفتح نص عبايتها وقرب منها وباسها على خدها اليمين وبعدها اليسار وقرب من لكن ريم دعت ربها وبكل قوتها دزته وتفلت بوجها وبسرعه حاولت تفتح الباب لكن مانفتح وصارت تحاول مره ثانيه وهي تصرخ :. حققققققققير ياكلب افتح الباب فهد ماهو سامعها بس مركز على جمالها رغم انه انقهر من حركتها :. والله راح افتح بس تعالي احين ريم واخيرا فتح الباب ونزلت وعطت فهد كف لف وجهه وانحاشت وصارت تركض فهد مسك مكان الكف :. ااااه ياحماره انا فهد تمدين يدك علي هين يارورو ( ونزل من السيارة و ...
بعد ماتردون راح اكمل | |
|
| |
*--soso--* مرآقبة عآمه
..{المـشــآأركـآأت}.. : 81 ..{ العـمـر }.. : 32 ..{ عـمـلي }.. : طالبهـ ..{مـزآجـ‘ـي}.. : ..{هـوآيـتـ‘ـي}.. : ..{بـلـ‘ـدي}.. : السـعـوديـة..] ..{مدى الاحـتـرآم}.. : ..{نـقـآطـي}.. : 119 ..{قـوة السسـمـعـة}.. : 0 تاريخ التسجيل : 23/07/2009
| موضوع: رد: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة يوليو 24, 2009 8:26 am | |
| & البـآرت الاولـ .... " الجزء الثـــــــآني " &
( ريم صارت تركض بالشـآرع وفهد كان يلاحقها وكان قريب منها وكانت ثلاث سيارات كانوا يفحطون ويسوقون بسرعه جنونيه فهد خاف عليها وكان يقولها توقف لكن ريم ركضت ومرت بين السيارات وتخبت ورا سيارة فورد كانت موقفه فهد دورهـآ لكن ماحصلهـآ وركب سيـآرته ومشى )
& عــند البنـــــــــآـآإأت & احلام كانت دموعها تنزل وتحس بتأنيب الضمير :. انا السبب والله لو ادري ان راح يصير كذا قسم بالله ماخليتكم تروحون اكيد احين صار فيها شئ غرام كانت دموعها بطرف عينها لكن لو نزلت دموعها راح تخوف احلام وريماس اكثر فصارت اقوى منهم :. حلوم خلااص قـلبي مسحي هـآلدموع وانشـآلله ريم مـآفيها الا كل خير " ااااه ياريوم وينك " ريماس كانت تشاهق :. والله انا خايفه
& عـــــــــــند ريم & " يالله سـآعـدني والله اني مو عارفه شسوي وربي خايفه امشي ويجوني شباب غير الحثـآلة الي جـآوني " ( ومشت بخطوات سريعه الين ماوصلت البيت ) " الحمدلله يـآرب " ( دخلت البيت وبسرعه فسخت عبايتها وعدلت البلوزه الي كـآن فاتحه فهد وفتحت شعرها ومسكته بترتيب وراحت ع الحمام " اكرمكم الله " وغسلت وجهها الي كان مبين عليه اثر الدموع وسمت بالله وصعدت الدور الثاني )
& عــند البنــآإأأـآت & ريماس كانت دموعها تنزل ووقفت يوم شافت :. رييييييييييييييييييوم انتي جيتي ( وقامت وحضنتها ) ريم تضحك :. هههههههههههه كل هالدموع عشـآني والي يخليكم مـآدريت اني غ ـآلية لهدرجه هههههه احلام رفستها ومسحت دموعها :. وربي خوفتيني وحسستيني بالذنب ريم ضربت ريماس واحلام وغرام :. ترى انا للحين ماوريتكم شغلكم لاني رأفت بحالكم بس البادي اظلم احلام فهمت لها وعلى طول ركضت وطلعت من الغرفة :. طسسسسسسسسسسسسسي بس
& بعـآلم ثـآني & مسـآعد :. وربي احبك والله احبك يــــــــآلله شكثر عذبتيني غسق مش عارفه ترد عليه :. انا عذبتك حرام عليك مسـآعد :. وربي صار لي سنتين من اول مره شفتك وانا انتظرك كل يوم جنب بوابة الجامعة تطلعين لكن مره في الشهر اشوفك ولا ما اوصل لبيتكم ولكن اخيراً ضبطت معي غسق :. ههههههههههه تستاهل
* خلونـآ نرجع لقبل سنتين * كان في الجامعة يبنون لقسم جديد وكسروا من مبنى الرجال وراح يخلونه لمبنى البنـآت وغسق ماكانت تدري عن شئ * دخلت غسق وفتحت عبايتها وصارت تمشي في المبنى ولاحظت ان في رجال يطالع فيها غسق :. يااااااااقليل الحيا انت ليه مبحلق عيونك علي وانت كيف دخلت قسم البنات صحيح انك ماتستحي مساعد كان خاق عليها وقرب منها وكان وده أي شئ بس عشان يقدر على طول يشوفها ومايخلي هالقمر يغيب عنه وقال بتردد وهدوء :. ممكن رقمـ ( كان بيكمل كلامه بس وقفه صوت كف قوي لف وجهه كله )
مسـآعد :. والله اني ما احب أي شخص يحط حتى ايده علي بس اااااااه يالقهر وقدرتي تمدينها بعد بس وربي سوي غلط هنا ولا هنا تراني ابغاها من الله عشان اخذ حقي غسق بدلع :. حرام عليك يعني راح تمد يدك علي هذا بدال ماتعجب فيني اكثر لاني اخلاق ومتربية مسـآعد :. هههههههههه لا بصراحه اخلاق مايعلى عليها
& عند ريم & ريم كانت تلحق احلام وتصارخ بصوت خفيف :. والله اذا ماوقفتي لا ادوسك احلام التفت وراه :. ماتقدرين اصلن وتوها بتطالع قدام الا صقعت بواحد ( ريم على طول دخلت الغرفة ) احلام صرخت :. وجعععععععععععععععععه ماتشوف العمى الي فهالعيون بند بغرور وبدون نفس :. عشان مره ثانيه اذا جيتي تمشين تطالعين قدام مو تمشين قدام ووجهك ورا احلام رفعت يدها بوجه :. هيييييييييي هييييييييييييي انت ليه تكلمني بهالاسلوب وش شايفني قدامك بندر بحركه استفزاز مسك يدها ونزلها :. شايفك ( وضحك بسخريه ) ولا شئ ( ومشى عنها ) احلام تجمعت الدموع في عيونها " ليه يكلمني كذا انا وش سويت له ريم كانت تطل من ورا الباب ولما ماشافت احد طلعت وراحت لاحلام :. حلوم شفيك ومنو هذا احلام ابتسمت :. مافيني شئ وبعدين ياثوره انتي ليه متخبيه هذا بندر اخوك ريم :. صدق بندر والله ماعرفته متغير الدب ... الا وين ركون وعزوز عنه احلام طلعت عيونها :. هيييي وش هالميانة الي صارت مع الشباب ريم :. عدال عليك ياشيخه احلام طلعت عيونها مره ثانيه :. انا صدق قاطه معهم بس ما مثلك ( وتقلدها ) ركون وعزوز ريم ضحكت ضحكه شيطانية وطلعت يدها الي مخبيتها ورا ظهرها ورشت علبة الماي على احلام وانحاشت :. هههههههههههههههههههههههههههه شفتي وشلون انا ذكية ( وجاتها علبة ماي من قدامها ) احلام :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله باين عليك عبقريه ريم شهقت :. يالدبه وشلون صرتي قدامي احلام :. ههههههههههههههههههههههههههههه خلي الرشاقة لك هذا الضعف ومايسوي ريم :. ههههههههههههههههههه احلام :. امشي انام بس ريم :. يلاا امشي | |
|
| |
*--soso--* مرآقبة عآمه
..{المـشــآأركـآأت}.. : 81 ..{ العـمـر }.. : 32 ..{ عـمـلي }.. : طالبهـ ..{مـزآجـ‘ـي}.. : ..{هـوآيـتـ‘ـي}.. : ..{بـلـ‘ـدي}.. : السـعـوديـة..] ..{مدى الاحـتـرآم}.. : ..{نـقـآطـي}.. : 119 ..{قـوة السسـمـعـة}.. : 0 تاريخ التسجيل : 23/07/2009
| موضوع: رد: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة يوليو 24, 2009 8:27 am | |
| ( الساعة 12 الظهر ) احلام تصارخ :. قومووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووا ريم حطت مخده فوق اذنها :. وجعععععععع يالزفته لا تصارخين وشغلي المكيف احلام راحت لها وجلست ترفع وتنزل باللحاف :. يااااااااالله قومي ماعلي منك ماراح اخليك تنامين غرام :. اووووووووووف انتي وش بلاك ريماس :. انتي من قالك قعدينا اوووووووووف ياربي ( وقامت ودخلت الحمام تاخذ لها شاور ) ريم :. الله يعين زوجك عليك والله انك اذيه احلام :. احم له الفخر قسم بالله يكفي اني انا بجلالة قدري ابصحيه من نومه وبعدين لاتقارنون نفسكم بزوجي وعع قطيعه لو زوجي نومه مثلكم غرام تطالعه بعين والعين الثانيه مغمضته :. الاخت ماخذه مقلب في نفسها ( لبسوا البنات ونزلوا تحت )
& عند الشبــــــــــــــــــــــآـآأإأـب & راكان كان يلعب بلاي ستيشن مع نايف :. هييييييييييييييييي حمود وخر مناك نايف :. هيييي ركون انت شفيك عليه تراه ماهو كبرك عزام :. ورا نفسك خايسه انت اليوم راكان :. لاني اذا كنت معصب ما احب أي شخص يستهبل علي حمودي كان يلعب بالسيارة ورماه بعيد وهو مايدري مشى وبرجله انقطع واير البلاي ستيشن راكان قام وضربه كف قووووووووووي :. انا ماقلتلك تلعب بعيد نايف :. راكــــــــــــــــان ليه تمد يدك عليه غبي انت وهو شدراه ان الواير بينقطع راكان :. اوووووف ( وقام وطلع من عندهم ) فهد :. حمودي حبيبي خلاص لا تزعل راكان ماكان يقصد يزعلك بندر قرص خد حمودي :. اصلن انت منو يقدر يزعلك ( حمودي سكت لكن للحين دموعه تنزل ومايرد عليهم لانه زعلان ) عبدالله :. خلاااااااص حمود حبيبي حمودي ساكت وماد بوزه عبدالله باسه :. انا اليوم اطلعك ونروح البقاله نشتري لك حلاو وشوكلاته وكل الي تبيه بس ارضى حمودي ضحك ونقز على عبدالله :. جد بتوديني البعالة ( البقالة ) عبدالله :. هههههههههههههههههههههههه ايه جد فهد :. ياخي قلنا راضه بس مو كذا ليه انت حاط عقلك وعقول البزران والله انهم لاعبين فيك لعب عبدالله وهو يلعب مع حمودي :. احبهم ما اقدر على حركاتهم فديتهم حمودي :. ابي الوح الالعاب ( اروح ) ( نايف عمره 24 سنة يشتغل مع ابوه طيب وحبوب وحنون لكن اذا عصب لا حد يكلمه حلو طويل وعريض شوي جذاب وعيونه حلوه وابتسامته تعذب البنات ......) ( عبدالله 22 سنة حنون لكن حنانه على امه وابوه اكثر شئ طيب وعلى نياته واذا حب يحب من قلبه رومانسي ويموت بشئ اسمه بزارين واي شئ يقولون له مايرفضه لهم وجسمه مثل جسم نايف واسمر شوي لكن ملامحه روعه ) ( فهد 21 سنة مغازلجي درجه اولى يحب الضحك والفرفشة والمقالب ماخذ حياته عبط جسمه حلو مو طويل ورشيق وعيونه تجنن وخشمه سيف وما يعرف الرومانسية وبوجهه نظره ان كل البنات تكذب لانه يقول انه عارفهم كلهم من كثر مايغازل ) ( راكان 25 سنة عصبي كثير واذا تضايق يطلع حرته باي شخض يشوفه قدامه حلو وطويل وخشمه صغير لكن سيف وشفايفه توت وعذاب وبنت خالته " مع الوقت راح تعرفونها " تحبه لكن مايعطيه وجه لانه مو فاضي لهالاشياء ) وبندر تعرفونه عبدالله :. من عيوني
& عند البنـــــــــآـآأإأـت & احلام :. بنات قوموا نتسبب بالخدامات غرام :. يلا ( وقاموا ) ريماس تضحك :. انشالله خالاتي مايكونون بالمطيخ ريم :. روحوا انتو تأكدوا وتعالوا قولو لي هههههههه ( يوم وصلوا المطبخ طلت احلام براسها ومالقت احد ) احلام :. يلا مافي احد ( وسلموا عليهم ) غرام :. وين فريده ريم :. فوق تكشخ البنات والخدامات :. هههههههههههه & في جهه ثانيه & هيفاء :. وليه تخلين خدامه تدخل بيتك اماني :. بيتك مملكه ليه تخلين غيرك يملكه ريناد تصفق :. صح لسانك البنات :. هههههههههههههههههههه اماني :. احم احم صح بدنك غسق :. ما ابغى انظف بيت كامل وخاصة اني لحالي لا وبعد بالرياض يعني حتى انتو ما اقدر اتصل عليكم عشان تساعدوني اماني :. عبدات عندك احنا عشان نساعدك غسق :. هههههههههههههههه يالدبه انا عمتك هيفاء :. تدرين اني انا من يومي صغيره وانا اموت بالنظافة تخيلي يوم كان عمري 12 سنة كنت افكر اقول ياربي هالشوارع ليه ما احد ينظفها الناس اذا جات تمر تطيح وتتوسخ والناس تضحك عليها او بزارين يمشون حافي فكلمت بنات جيرانا حنان وعايشه اذا تعرفونهم وطلعنا الشارع وصرنا نغسله البنات :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيفاء :. بس والله ماقدرنا تعبنا ثلاثه احنا وش نظف شارع كامل ريناد :. ههههههههههههه اوما لو اني شايفتكم كان صورتكم ونشرتكم بلوتوث هيفاء :. هههههههههههههههههه بس ساعتها صرنا عمال نظافه ( ورن جوالها وطلعت برا تكلم ) ( ريناد عمرها 17 سنة حلوه تحب تتسبب وطيوبه طويله شوي وضعيفة وسمرا وعيونها ذبلانه وشعرها طويل لكنه خشن بس دايم تستشوره وشفايفها صغار وخشمها صغير وحلو ) ( اماني 22 سنة حلوه وطيبه بشرتها بيضا وجسمها حلو وشعرها لكتفها وطيوبه لكن قلبها قاسي ) هيفاء :. هلا ايات وشخبارك ايات :. هلا فيك اشتقت لك ياقلبي البارح ماكلمتك هيفاء :. مالت عليك مسويه الصديقه الوفيه احين اخلصي أي محاضره تبين ايات :. ههههههههههههه ماشالله عليك فاهمتني ... اوووووف لحظه هيوف واكلمك اوكي امي تبغاني هيفاء :. اوكي ( وسكرت وماحبت تدخل داخل وصارت تتمشى بالحديقة ولفت انتظاره شخص كان واقف ومسند ظهره ع الجدار ولابس نظارته الشمسيه ويدخن وكيف كان الدخان يطلع من خشمه وفمه وهو يتلذذ بشرب الزقاره ) هيفاء ماقدرت تستحمل لان فيها الربو :. كح كح كح كح راكان انتبه لها وشافها :. هيفاااااااا وش فيك هيفاء لازالت تكح :. ال كح كح د كح راكان فهم لها وتذكر ان فيها الربو وطفا الزقاره بسرعه هيفاء حاولت تتنفس بس ماعرفت واختنقت وطاحت راكان شالها ووداها المجلس وفتح عبايتها وخذ علبة الماي وحط بإيده ومسح فيه وجهها راكان :. هيفاا هيفاااااا تسمعيني هيفا حركت وجهها وفتحت عيونها بصعوبه وسكرتهم راكان خذ الماي وحط بإيده مره ثانيه ومسح على وجهها :. هيفااااا هيفااا هيفا فتحت عيونها وعدلت جلستها :. اا اسفة راكان ابتسم لها ابتسامه تعذب :. انا الي اسف ترى ماكنت ادري انك طالعه ولا كان مادخنت هيفاء " ياويل حالي يهبل " ابتسمت :. لاعادي راكان " ياربي وش حلاتها " :. شخبارك احين هيفاء لفت حجابها :. تمام .. انت شخبارك راكان :. بخير يوم شفتك اقصد يوم شفت صحتك احسن هيفاء " ههه فديتك انا " :. دووم يارب ... عن اذنك راكان " بدري " :. اذنك معك هيفاء :. تسلم ( وقفت وصارت قريبه من راكان كثير حست بشعور اول مره تحس فيه وصار قلبها يدق بسرعه وافكارها توديها وتجيبها ومشت بخطوات ثقيله وكل ماتلتفت وراها وتلقى نظرات راكان لها الف معنى ومعنى ) ( بعد الغداء الكل راح وجلس جنب جدتهم ) حمودي يبكي :. يلاااااا احين احين نلوح الالعاب عبدالله :. خلاص احين بس اسكت عشان مايقولون يبغون يجون معنا حمودي حط يديه على فمه :. خلااااث ثكت عبدالله :. ههههههههههه شاطر احلام شهقت :. بتروحين الالعاب وماراح تودنا معكم بندر :. اعصابك لا ينط لك عرق احلام طنشته لانه مقهوره من حركته :. عبووود خذني معك عبدالله :. اقول انثبري مكانك حمودي :. ابي ريمااااااااااااااااااااااااااث عبدالله انحرج لانه مايقدر ياخذ ريماس ويخلي الباقي :. لا بس انا وياك ام راكان :. خلاص عبدالله انت خذ ريماس عشان حمودي مايزهقك ولا تطول لانه ماينعطى وجه عبدالله ابتسم :. انشالله خالتي ريماس ماعرفت وش تقول وسكتت هيفاء كانت طول الوقت نظراتها براكان وهو كان يبادلها نفس النظرات ريم :. وين غرام احلام :. مدري قالت بتروح تاكل وبعدها اختفت فهد يطالع نايف الي كان جالس بين عمانه كلهم ومقابله جده :. ههههههههههههههه بندر :. وش فيك استخفيت فهد :. شوفوا شكل نايف بين عماني وجدي ههههههههههههههههههه راكان :. والله مسكين هههههههههههه احس فيه انا فهد : تعالوا نروح عنده شوفوه لحاله بين الشياب حرام نخليه مسكين بينهم اخاف يخربونه بعدين ههههههه راكان : ههههههههههههه إيه والله وأنت صادق ههههههه عزام : إلى أين أيهاا الحسنين ..؟ فهد : إلى حيث لا تنتمي أنت ههههههه عزام : ما هذا الكلام القليل أدب هههههه راكان : ههههههه يا شين اللغة الفصحى على عزوز ههههههه ريناد :. يااااااااااااااااشينك ياعزوز عزام :. انتي ليه حاقده ريناد :. مدري كذا ياشينك بس عزام :. انا الي ياشيني بندر بطنازه :. ايه تحسبين فيسك الي لايمن رزيته الكل انحاش من الروعه ريناد :. هي هي يبه انا الكل يتمنى مني نظره احلام :. على غفله انتي حلوم وانا مدري بندر ضحك على جنب :. ومين حلوم هاذي نايف عطا احلام خيزران الخيل :. خذي حلوم خذي بندر ولاول مره يضحك لها :. هههههههههههههههههههههه طسي مناك بس نجد خذت عصاة جدها :. خذ بندر خذ الكل :. هههههههههههههههههههههههههه ريم :. لا اله الا الله قامت حرب داحس والغبرا ههههههههههههههه الكل :. هههههههههههههههههههه راكان :. مطفوقه انتي قسم بالله ليه ماتصيرين مثل هيفا احلام :. اناااااااا حلوم اصير مثل هيفا يلا مناك بندر :. قول تصير مثل فيصل يمكن فيصل :. سكنهم في مساكنهم الحين انا كلمتكم ياحبكم للتسبب ( فيصل عمره 21 سنة شخصيته غامضه لكنه حلو بس غموضه وهدوئه يخلي الي يحبه يبعتد بس مستحيل احد يكرهه ) غرام :. ليه هم طلعوا من مساكنهم ( وطالعت احلام ) سكنيهم عندك ههههههههههههههاااااااي ( وضربت كفها بكف احلام ) نايف يطالع في هيفا واماني ونجد :. يازين هدوئهم بس ريم :. مــــــــــــــآلت بس ( ريم وغرام واحلام كانوا جالسين في اريكه لشخص واحد بس )
& في السيارة & عبدالله :. حمودي حمودي ريماس طالعت فيه :. نام حبيبي عبدالله باس راسه :. خليه ينام على مانوصل ( وصار السكوت هو كلامهم طول الطريق لكن قطع صمتهم عبدالله وهو حابس دموعه وبنبرة حزن :. ريماس انتي ليه تغيرتي كذا ريماس ماتوقعت انه يفتح الموضوع وبلعت ريقها :. م منك
... <<< يتبع | |
|
| |
*--soso--* مرآقبة عآمه
..{المـشــآأركـآأت}.. : 81 ..{ العـمـر }.. : 32 ..{ عـمـلي }.. : طالبهـ ..{مـزآجـ‘ـي}.. : ..{هـوآيـتـ‘ـي}.. : ..{بـلـ‘ـدي}.. : السـعـوديـة..] ..{مدى الاحـتـرآم}.. : ..{نـقـآطـي}.. : 119 ..{قـوة السسـمـعـة}.. : 0 تاريخ التسجيل : 23/07/2009
| موضوع: رد: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة يوليو 24, 2009 8:29 am | |
| عبدالله :. انــــاااااااااا ريماس ماقدرت وتذكرت الماضي ونزلت دموعها :. ايه انت ( ريماس وعبدالله يحبون بعض من الطفوله لكن في شئ صار وريماس من بعدها نست عبدالله وماعادت مثل قبل ... شنو صار ) عبدالله كان مقهور :. اصلن انا مالي ذنب انتي الي بتعدتي عني وحتى ماقلتي لي ليش ولا كلمتيني بعدها وكأنك ماتعرفيني ولا كان في بينا شئ وانا الي الى يومك ما ادري عن شئ ريماس ماقدرت وطلعت جوالها ونزلت راسها وصارت تبكي عبدالله بسرعه خذ الجوال لانه يبي اي شئ يقدر يعرف فيه ليه ريماس تركته :. اناااااااااااااااا ياريماس
& عند البنات &
نجد :. رنود ام كشه روحي جيبي لي ماي ريناد بغرور:ههههههآإي يحصل لك يحصل لك يآمآمآ مثل شعري تتمنينه آنتي بس غرام وهي تكش عليهآ:مآلت عليك بآلخمس آقول آنآ جوعآنه و آنتو مدري وش هآلقعآطه آللي نزلت عليكم ام عزام :. لعنبو بليسك من صحيتي وانتي ماتم عصير الا وشربتيه ولا اكله الا وكلتيه وماتم جالكسي ماراح في بطنك وجوعانه الكل :. هههههههههههههههههههههههه الجده :. اللهم صلي على محمد خليها تاكل يا ام عزام الخير واجد غرام :. اي والله جدتي حتى اكلي حاسديني عليه اااااه يالدنيا
& في السيارة &
عبد الله قرى الرسالة: (أنسي أنك تعرفن واحد اسمه عبد الله ولا تسألين ليه لانك تعرفين ليه ووحده مثلك المفروض تستحي انها تسأل بعد ) !!! المرسل: عبد الله ريماس: قريتها تذكرت الحين ؟!!! عبد الله : !!!!! انااااااااااااااااااا ما كتبت هذي ريماس : مين كاتبها أجل أنا!! ولا يعني بكذب عليك بكتبها وبقول أنت ها ؟!! عبد الله : ريماس والله مو أنا مستحيل أكتبها صدقيني ريماس : ودي اصدقكك وأكذب عيوني ونفسي بس ما أقدر ما أقدر عبد الله مسك يد ريماس: ريماس أنتي تصدقين بيوم بجي وبقولك ذا الكلام ؟!!! ريماس تبكي : أنا الحين مو عارفه وشو أصدق ولا مين أنا ولا أنت مو عارفه عبد الله : ريماااااااس أنا احبك والله أحبك موت ومستحيل يجي يوم أفكر فيه أعيش بدونك أنتي حياتي وكل شي فيها ريماس: بس خلاااااااااااااص لا تلعب بـ مشاعري زيادة تراني ما قدر وربي ما قدر عبد الله: حبيبتي وش تبين أحلف لك فيه ولا أسوي لك عشان تصدقيني ؟! حمودي صحى :. وثلنا الملاهي عبدالله " ياااااااااالله مو وقتك ياحمود " :. لا ماوصلنا ... ريماااااااااااس ردي علي ريماس :. والي يخليك مو جنب حمودي عبدالله انحبست دموعه :. انشالله ياحبيبتي ( لكن ماقدر يحبس دموعه اكثر ونزلت دموعها وحس بضعفه ) ريماس " والله دموعه غاليه علي " لكن اكتفت بالسكوت
& عند الجده &
نايف ضرب راكان بذراعه :. الحق يارجال راكان جاته الضحكه :. وش فيك نايف :. في معاملات بالشركه رسميه جبت فيها العيد راكان :. هههههههههههههههه نايف :. ايه اضحك وش عليك راكان:لآزم تصير آنت آلمتمرد يعني ورآ مآتصير زي آخوآنك نايف:راكانوه فكني راكان:هههههههه آلله شكل بتصير محآضره آنمآ آيه آلحين توووووحفه نايف:مآلت عليك من ولد عم منت رآعي فزعآت راكان :تبيني آفزع لك نايف :على آيدينك راكان :آمممممم بشرط نايف بقهر:آدري هآلفزعه مو جآيه ببلآش راكان:آكيد يآحبيبي مآفي شي ببلآش نايف:زين آمر راكان : ابيك تعزمنا كلنا طبعاً بنات وشباب وتودينا مطعم نايف ابتسم :. خلااص تطمن ولا يهمك راكان همس له :. ابشر بعزك ( وعلى صوته ) بنات شباب عندي لكم شئ الكل :. الي هو احلام :. يلا بسررعه قول شنو وشلون ومتى وكيف راكان رمى المخده عليها :. وراك متحمسه كذا انتي احلام :. مدري يمكن عشان شئ عزام :. بس العقل حلو احلام :. اقول فكنا عاد انا تحمست بزياده ريم :. ايوه شنهو الشئ راكان : اليوم راح اوديكم مطعم وعازمكم على حسابي نايف طالعه : اا راكان خزه وضحك :. ههههههههههههههههههه نايف :. ااااااااااااااااه يالقهر هيفاء :. وش فيك نيوووف راكان :. لو ادري اني اذا قهرت نايف بسمع صوتك كان قهرته من زمان هيفاء استحت وابتسمت بخجل فهد :. هيييييييييييي يابو الشباب نحن هنا وش هالحركات راكان ببرود لف عليه :. خير وش عندك بنت عمي وانا حر اقول الي اقوله وبعدين انا قلت شئ غلط هيفاء كانت تضحك وبخجل قالت :. لا راكان :. ها هذا هي بنفسها اعترفت احلام :. اوووووووووووه وش هالحركات بندر :. بس رزه عنقها احلام :. وانت وش فيك كل دقيقه على حال بندر :. من اشوفك يجيني اكتئاب فيصل عصب من كلمته :. ليه وش شايفها عشان يجيك اكتئاب احلام كانت تقدر تدافع عن نفسها لكن انكسر خاطرها يوم تكلم اخوها وقامت وراحت الغرفة وقفلت على نفسها " ياربي انا وش سويت له ليه يعاملني كذا " فهد يهمس لبندر :. انت ليه سويت كذا حرجتها قدامنا بندر :. كيفي مايدخلك انت فهد :. كيفك على نفسك مو على بنات عمي | |
|
| |
*--soso--* مرآقبة عآمه
..{المـشــآأركـآأت}.. : 81 ..{ العـمـر }.. : 32 ..{ عـمـلي }.. : طالبهـ ..{مـزآجـ‘ـي}.. : ..{هـوآيـتـ‘ـي}.. : ..{بـلـ‘ـدي}.. : السـعـوديـة..] ..{مدى الاحـتـرآم}.. : ..{نـقـآطـي}.. : 119 ..{قـوة السسـمـعـة}.. : 0 تاريخ التسجيل : 23/07/2009
| موضوع: رد: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة يوليو 24, 2009 8:30 am | |
| & الساعة 8 بالليل الكل كان جاهز وجالس بالصاله وينتظرون راكان الي راح لأحلام عشان تنزل &
نجد :. كل هذا عشان ولي العهد يقول كلمته لسيدة الحسن والدلال حلوم واخيراً نزل راكان غرام :. وين احلام راكان :. مارضت تنزل بندر :. انا بروح لها نايف :. اقول اجلس مكانك بس شين وقواة عين بعد بند مارد عليه وصعد فوق وطق الغرفة على احلام :. ممكن ادخل احلام :........... بندر دخل وابتسم :. حلومه زعلانه احلام " وربي قاهرني بس ما ابغى ارد عليك عشان ماتقهرني اكثر " :........... بندر " الله يعني عليك اوووووووف بس يالله والله مو عشانك عشان اخوك " :. احلام أنا اسف يلا نزلي بلا دلع احلام وخانقتها العبرة :. تهيني وتحرجني قدام الكل وتقولي أسف وين اصرفها لك هاذي بندر ابتسم لها :. طيب ليه بتنزلين دموعك عشان كلام قلته واعتذرت عشانه طيب انا مستعد اعتذرك لك قدام الكل بس تنزلين معاي .. هاه وش قلتي احلام :. لا ماراح اخليك تعتذر لي قدامهم لاني ما احب اذل احد او اهينه بندر حس بتأنيب الضمير " ليه رديتي علي كذا وربي حسستيني بالذنب " نزل راسه :. انا اسف وماراح اضغط عليك اذا مو حابه تروحين براحتك احلام وقفت مقابله :. انا قبلت عذرك ... وراح اروح بعد ( وابتسمت له وهو رد الابتسامه ) ( وطلعوا من الغرفة وبندر طول الوقت كان سرحان فيها " انا جد مغرور لكن مو على اهلي ليه هي معها بس يتغير اسلوبي " والتفتت وطالعها " وجهها كله برائه الله يخليها لنا انشالله " لا شعوريا بندر مسك يد احلام لكنها سحبت يدها بسرعه بندر :. اسف احلام توهقت :. لا عادي ( ويوم شافتهم ضحكت ) الكل استغرب من بندر كيف خلاها تنزل وهي عنيدة بندر :. شفيكم تطالعونها كذا ماردوا عليه وما احد مصدق الي يشوفه بندر :. هيييييييييييييييييي علقتوا اكلمكم انا وش فيكم تطالعونها نجد :. لا اله الا الله انت شلون قدرت تقنعها بندر بغرور :. انا بندر مو حي الله احلام :. ابوك يالثقه امشو بس في سيارة راكان (فيصل+ هيفا + غسق + ريناد ) في سيارة فهد ( بندر + نجد + احلام + غرام ) في سيارة نايف ( اماني + ساره + ريم + عزام ) في سيارة راكان كان يسوق ويطالع في هيفا من المرآيه وهي كانت تطالع الشوارع ومتجاهله نظراته فهد كان يسوق وطول الوقت مركز مع نجد ( الكل وصل المطعم وجلسوا ) غرام :. اووووووووووووووووووووووف عزام :. بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك ريم بدون نفس :. يعنييييييييييي وش فيهااااااااااا بكرا مدرسه الكل :. ههههههههههههههههههههههههه راكان :. يالله طلباتكم نايف حط يده على قلبه راكان شافه :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيفا " فديت هالضحكه " فيصل :. ضحكنا معاك راكان :. لا ولا شئ ( ورن جواله ) الو ... هلا .... طيب ليه ...... ايه بس ترى فاتتك احنا طالعين .... مايدخلك ..... اوكي باي غسق :. مين هاذي راكان :.هاذي ريماس تقول انها رجعت البيت ريم :. ليه راكان :. مدري تقول تبغى تذاكر عندها اختبار ريم " بس احنا ماعندنا اختبار " :. ايه صح اهي ما اختبرت راكان كان يسمع وش يبغون طلبات :. حلووووووووووم انتي وش تبين احلام :. اممممممممم ابغى ورق عنب / معكرونة باشميل / ربيان مقلي / بطاطس / ستيك لحم مشوي شاورما لحم شيش طاوق وو تـ نايف قاطعه :. هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي انتي جالسه على بنك الراجحي وجبه وحده لك من ذول احلام مدت بوزها :. ليه طيب راكان :. هههههههههههههه ليه يانايف خل البنت تاكل حرام عليك بندر :. خلااااص انا بدفع حسابها وش عندكم ريم تصفر :. احلاااااااااااااا وش هالحركات ( وصل الطلب والكل صار ياكل ) فهد " كان طول الوقت يطالع بنجد وبتصرفاتها " يالله انا ليه اطالعها كذا بس مدري هي الوحيده الي تجذبني من بينهم كلهم معقوله احبها هههههههه لالا مستحيل " نجد ( كانت تحس ان فهد يطالع فيها بس كانت تتجاهله وتاكل بهدوء ) احلام " ليه بندر تغير معي فجأه معقوله ناوي على شئ لالا وش هالخربطه ناوي على شئ يعني مدري وش بيكون ناوي عليه بس الحمدلله احسن من قبل ) بندر " احين انا ليه اتعامل مع احلام كذا وليه هالايام صار اسلوبي معاه غير وغريب شوي اوووف والله اني طفشت وانا افكر ) هيفا " اللحين انا صار لي يوم واحد بس وتفكيري كله براكان ياربي وش هالحاله " راكان " والله انك بتغيرين حياتي ياهيفا
الساعة 10 ونص الكل رجع بيته
& يوم السبت الصبـآح الكل كان بدامه المدرسه × الجامعة × الشركة & & في المدرسه الساعة 10 ونص كانت حصه فاضيه & والبنات كانوا جالسين مع صديقاتهم نوف وريوف ويقولون لهم وش صار الى الحصة الاخيرة وهم سوالف وضحك & الساعة 1 ونص الظهر في الشركه & نايف دخل على راكان الي كان قايم راح يطلع :. وش صار راكان :. على وشوووووو نايف انقهر :. ذا الحين دافع حساب العشاء وتقولي وشو راكان تذكر :. هههههههههههههههههههههههههههه والله ذكرت اوكي نيوف خلها بكرا واحلها لك نايف يتأفف :. الله يعني عليك بس
& العصر كانت ريم تكلم نوف & نوف :. ريوووووووووووم بليز تعالي لي ريم :. والله انا ودي بس امي نوف :. تكفييييييييييين قنعيها ريم :. اوكي بقنعها واذا ما اتصلت يعني راح اجيك اوكي نوف :. اوكي قلبي باي ( ريم سكرت وراحت حق امها وباست راسها ) ريم :. يمه انتي تعرفين ان اختباراتنا دوريه والمعلمات مايشرحون لنا ووووو.... ام نايف :. اووووووووووووف خلااص عندك السواق برا روحي وخلي يوصلك ريم باست راسها :. الله يسلمك انشالله ويخليك ذخر للأمه العربية قولي امين ام نايف :. اقول بلا هذره زايده وروحي لا اغير رايي ريم انحاشت بسرعه وراحت لبست لها بلوزه للفخذ لونها احمر حرير وربط على عنقها وسير تحت الخصر بشوي لونه ابيض وضاغط برمودا لونه ابيض وجزمه واطيه لونها احمر وفيها شرايط باللون الابيض و حطت بودره وكحل وروج احمر خفيف وسوت لها باف من قدام وخصل على جنب ومسكت شعرها بتوكه لونها احمر وراحت لنوف ) نوف فتحت الباب وحضنتها :. هلااااااااااااااااااااا عمري ريم :. هلاااااااااا بك يالدبه نوف :. دخلي والله احس اني اول مره اشوفك ( ودخلتها البيت وجلست بالصاله ) ريم :. ههههههههههههه هذا الي اقول الي اول ماشفتيني حضنتيني وين الوعد نوف :. هههههههههههه ترى مانسيته دقايق واجيبه اخذي راحتك ترى بيتنا مافيه احد امي وابوي برا البيت واخوي طالع ومستحيل يرجع في هالوقت ريم :. اوكي ( وفسخت عبايتها ) نوف غمزت لها :. يازينك بس ريم وقفت قدام المرايا لكن حست بصوت رجال داخل يدندن ولفت على طول وشهقت :. .... بنظرات خبث على وله :. معقوله انتي قدامي رورو ريم صارت ترجع بخطوات على ورا :. فـ ف فهد | |
|
| |
*--soso--* مرآقبة عآمه
..{المـشــآأركـآأت}.. : 81 ..{ العـمـر }.. : 32 ..{ عـمـلي }.. : طالبهـ ..{مـزآجـ‘ـي}.. : ..{هـوآيـتـ‘ـي}.. : ..{بـلـ‘ـدي}.. : السـعـوديـة..] ..{مدى الاحـتـرآم}.. : ..{نـقـآطـي}.. : 119 ..{قـوة السسـمـعـة}.. : 0 تاريخ التسجيل : 23/07/2009
| موضوع: رد: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة يوليو 24, 2009 8:38 am | |
| ريم وقفت قدام المرايا لكن حست بصوت رجال داخل يدندن ولفت على طول وشهقت :. .... بنظرات خبث على وله :. معقوله انتي قدامي رورو ريم صارت ترجع بخطوات على ورا :. فـ ف فهد فهد صار يقرب منها :. اشتقت لك ريم خافت ونزلت دموعها :.......... فهد :. رور لـ نوف دخلت عليهم :. فهــــــــد معقوله وصلت وقاحتك لهالدرجه انك تدخل على صديقتي ( وانتبهت لريم الي كانت بتموت من الخوف ) رييييييييييييييييييم انتي بخير فهد كان واقف منصدم من دخلت اخته واهانتها له نوف :. اطلللللللللللللللللللللللللللللللع برا ( فهد طلع وهو مقهور حده ) ريوم حبيبتي هو سوا لك شئ ريم هزت براسها يعني لا نوف ابتسمت لها :. اجل ليه كل هالخوف ريم ابتسمت لها :. لاني خفت " ااااااااه يانوف ماتدرين اخوك وش كان يبغى يسوي فيني " نوف :. ههههههههه اوكي يلا قومي جبت لك الاشرطة الي تبغينها وخلينا نطالع واحد منهم ريم :. لا نوف انتي لو تحبين تطالعين طالعي انا برجع البيت ( وعلى طول طلعت جوالها واتصلت على السواق ) نوف شكت بشئ :. ريوم قلبي فهد ضايقك بشئ ريم :. لا حبيبتي بس من الخوف راسي صار يعورني هههههه نوف رفعت حاجب :. يالله نقول صدقنا ريم :. المهم ان فيه امل تصدقين يلا باي حبيبتي نوف :. بااااي | |
|
| |
*--soso--* مرآقبة عآمه
..{المـشــآأركـآأت}.. : 81 ..{ العـمـر }.. : 32 ..{ عـمـلي }.. : طالبهـ ..{مـزآجـ‘ـي}.. : ..{هـوآيـتـ‘ـي}.. : ..{بـلـ‘ـدي}.. : السـعـوديـة..] ..{مدى الاحـتـرآم}.. : ..{نـقـآطـي}.. : 119 ..{قـوة السسـمـعـة}.. : 0 تاريخ التسجيل : 23/07/2009
| موضوع: رد: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة يوليو 24, 2009 8:45 am | |
| & في بيت بو راكان & راكان :. رمووووس انتي ليه تروحين المدرسه ريماس سرحانه :. .............. راكان صرخ :. ريمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااسوه ريماس نقزت :. هـ هاه شنو صاير راكان :. هههههههههههههههههههههههههههااااااي وين وصلتي ريماس انقهرت :. ولا مكان اخلص وش كنت تبغى راكان :. لا بس كنت ابي اسألك انتي ليه تروحين المدرسه ريماس :. تستهبل حضرتك يعني ليه اروح راكان :. لا بس انا خبري اخر اسبوع يكون فيه مراجعات يعني الكل مايروح عشان يذاكرون ريماس :. الي مايبون يروحون براحتهم وبعدين انا ما احب اغيب ( ووقفت ) اوكي انا بروح غرفتي تبغى شئ راكان :. أي ... لا ريماس :. ايه ولا لا راكان بتردد :. لا لالا ما ابغى شئ ريماس " يالله الاختبارات قربت وانا مو عارفه اذاكر شئ من قالي عبدالله انه مو هو الي كاتب الرساله بس اذا مو اهو كاتبها مين بيكتبها وليه يكتبونها ... انا مستحيل اكذب عبدالله بس انا الرساله وصلتني منه " | |
|
| |
*--soso--* مرآقبة عآمه
..{المـشــآأركـآأت}.. : 81 ..{ العـمـر }.. : 32 ..{ عـمـلي }.. : طالبهـ ..{مـزآجـ‘ـي}.. : ..{هـوآيـتـ‘ـي}.. : ..{بـلـ‘ـدي}.. : السـعـوديـة..] ..{مدى الاحـتـرآم}.. : ..{نـقـآطـي}.. : 119 ..{قـوة السسـمـعـة}.. : 0 تاريخ التسجيل : 23/07/2009
| موضوع: رد: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة يوليو 24, 2009 8:58 am | |
| & في بيت ابوعبدالله& نجد كانت منسدحه على الاريكه :. تعرفين امل صديقتي احلام وهي جالسه ع الاب :. ايه اعرفها وش فيها نجدوهي مغمضه عيونها :. انخطبت ياقلبي عليها احلام تطالع نجد بنص عين :. يابنت الناس انتي شفتي وشلون خالتيي ام نايف تطالع فيك كل ماتشوفك شكلها حجزتك لواحد من عيالها احلام كانت تخجل من نظرات ام نايف لا كان ماكانت تعني لها شئ " فتحت عيونها :. قووووووولي قسم ياشيخه ... طاولــه انا تحجزني احلام :. ههههههههههههههههههههه ( وجاتها اضافه على الايميل ورفضتها لكنها ضغطت على موافق بالغلط وانقبلت الاضافه) نجد :. اقول بدل هاالجلسة الفاضية روحي ذاكري احلام بترد لكن انفتحت لها رساله فورية من :. يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تنكتب من حنيني :.. مسـآء الخير ... احلام كان التوبك حقها :. " قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. نعم من معاي يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. الناس يسلمون بالآول وبعدها يقولون مين معاي احلام فتحت المسن بتحذفه لكن دق قلبها لما شافت المكتوب وسكرت المسن يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. انا بندر ولد عمك قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. سوري ماكنت ادري انو انت اهلين يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. لا عادي .. يعجبني اسلوبك ( وحط رمز يغمز ) احلام " ياربي ليه ضايفني " قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. شخبارك ..؟ بندر " انا ليه ما اخذ ايميلها ... " يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. بدري ... هههه يسرك الحال .. انتي شخبارك .. قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. دوم يارب .. انا تمام يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. يدوم نبضك قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. يدوم نبضك ويطيح ضرسك يوم عرسك وحطت رمز ميت ضحك بندر " طووووول عمرها بتم غبيه " :. يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. انا طالع باي ( وسكر الايميل وعصب وهو نفسه مايدري ليه ) احلام " هههههههههههههههه اكيد عصبته احين ياربي والله انا عاديه حركاتي ليه هو يعصب " | |
|
| |
*--soso--* مرآقبة عآمه
..{المـشــآأركـآأت}.. : 81 ..{ العـمـر }.. : 32 ..{ عـمـلي }.. : طالبهـ ..{مـزآجـ‘ـي}.. : ..{هـوآيـتـ‘ـي}.. : ..{بـلـ‘ـدي}.. : السـعـوديـة..] ..{مدى الاحـتـرآم}.. : ..{نـقـآطـي}.. : 119 ..{قـوة السسـمـعـة}.. : 0 تاريخ التسجيل : 23/07/2009
| موضوع: رد: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة يوليو 24, 2009 9:16 am | |
| & في بيت ابوعبدالله& نجد كانت منسدحه على الاريكه :. تعرفين امل صديقتي احلام وهي جالسه ع الاب :. ايه اعرفها وش فيها نجدوهي مغمضه عيونها :. انخطبت ياقلبي عليها احلام تطالع نجد بنص عين :. يابنت الناس انتي شفتي وشلون خالتيي ام نايف تطالع فيك كل ماتشوفك شكلها حجزتك لواحد من عيالها احلام كانت تخجل من نظرات ام نايف لا كان ماكانت تعني لها شئ " فتحت عيونها :. قووووووولي قسم ياشيخه ... طاولــه انا تحجزني احلام :. ههههههههههههههههههههه ( وجاتها اضافه على الايميل ورفضتها لكنها ضغطت على موافق بالغلط وانقبلت الاضافه) نجد :. اقول بدل هاالجلسة الفاضية روحي ذاكري احلام بترد لكن انفتحت لها رساله فورية من :. يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تنكتب من حنيني :.. مسـآء الخير ... احلام كان التوبك حقها :. " قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. نعم من معاي يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. الناس يسلمون بالآول وبعدها يقولون مين معاي احلام فتحت المسن بتحذفه لكن دق قلبها لما شافت المكتوب وسكرت المسن يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. انا بندر ولد عمك قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. سوري ماكنت ادري انو انت اهلين يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. لا عادي .. يعجبني اسلوبك ( وحط رمز يغمز ) احلام " ياربي ليه ضايفني " قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. شخبارك ..؟ بندر " انا ليه ما اخذ ايميلها ... " يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. بدري ... هههه يسرك الحال .. انتي شخبارك .. قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. دوم يارب .. انا تمام يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. يدوم نبضك قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. يدوم نبضك ويطيح ضرسك يوم عرسك وحطت رمز ميت ضحك بندر " طووووول عمرها بتم غبيه " :. يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. انا طالع باي ( وسكر الايميل وعصب وهو نفسه مايدري ليه ) احلام " هههههههههههههههه اكيد عصبته احين ياربي والله انا عاديه حركاتي ليه هو يعصب " | |
|
| |
*--soso--* مرآقبة عآمه
..{المـشــآأركـآأت}.. : 81 ..{ العـمـر }.. : 32 ..{ عـمـلي }.. : طالبهـ ..{مـزآجـ‘ـي}.. : ..{هـوآيـتـ‘ـي}.. : ..{بـلـ‘ـدي}.. : السـعـوديـة..] ..{مدى الاحـتـرآم}.. : ..{نـقـآطـي}.. : 119 ..{قـوة السسـمـعـة}.. : 0 تاريخ التسجيل : 23/07/2009
| موضوع: رد: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة يوليو 24, 2009 9:23 am | |
| & في عالم قهر وانتقام & كان يمشي بسيارته مو عارف وين يروح بس اضطر انه يروح لصديق عمره .. وصل الاستراحه ونزل وشافه مثل كل مره ياتكون بنت معه او يكلم بالجوال ابراهيم :. هههههههههههه اوكي ياروحي انتي خويي جاء اكلمك بعدين فهد جلس وهو متضايق :. وشفيك تضحك ومستانس ابراهيم :. لا بس هاذي وحده الله ياخذها مسوي انها تغار علي ههههههههه فهد :. هههههههههههههههههههه بلاها ماشافت وجهك هههههههه ابراهيم ابتسم على جنب وولع زقارته :. الا شخبار الجديده رورو ولا منت بقدها فهد تذكر كيف كان شكلها :. الا شفتها يابرهوم قمر وربي قمر كل شئ فيها حلو وطلعت قدام عيني لكن انا العمي الي مو شايفها ابراهيم بخبث :. ياخي ماتبغى اجيبها لك فهد بقرف :. لا مشكور بجيبها بطريقتي
& في الاستراحه الي كان جوها يختلف عن استراحه ابراهيم المليان بالوساخه ... استراحه كان يعمها جو الضحك والاخوة والصداقه والألفه والبراءة على وجوهم كلهم & راكان :. هههههههههههههههه انت شوف وشلون صاير شكله من العصبيه نايف يتذكر السالفه :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي توحفه فصول ارجع عيد الحركه فيصل كان ماد بوزه لانهم يتطنزون عليه لانه كان بيقول سبرايز وقال سبراير بندر ضرب كتفه :. لاتزعل ياحوبي ههههههههه فيصل :. اوب زعلان انا نايف :. اشوى ههههههههه عزام :. ماقلتوا لي وش تبغون لاني بطلب لكم من المطعم فهد رسله بوسه :. قد قلتلك اني احبك عزام :. ايه كثير الشباب :. هههههههههههههههههههه عبدالله الي كان سرحان مو معهم " ريماس لهالدرجه تصدقين أي شئ يوصلك من غير لاتتأكدين مني لييييييييييييييييييه ياريماس ليه " فهد :. عبووووووووووووووووووووووووووووووووود ياهو وش فيك عبدالله انتبه له :. ها م مافيني شئ سلامتك راكان :. طيب وش تبغى من المطعم عبدالله يستهبل :. بعد مطاااااااااااعم حركتات فيصل :. اجل وش تحسبنا اوب سهلين احنا الشباب :. ههههههههههههههههههههه ( طلب عزام لهم من المطعم وقفل الجوال وهدأ المكان شوي ) فهد :. في واحد بالجامعة كارهنـــي وكأني ماكل غدا ابوه انا راكان :. ههههههههههههههههههه عزام :. بالعكس يا غبي كرهه لك يدل على نجاح شخصيتك فهد باستعباط :. اجل خله يكرهنييييي فيصل :. اهو وش اسمه فهد :. اسمه فهد قليل الخاتمة عزام يستهبل :. بشر امك الشباب :. هههههههههههههههه
& في بيت ابو عبدالله & عبدالله دخل البيت وتضايق شوي لانه كان ناسي همه مع عيال عمه وراح غرفته وجلس يطالع فواتير جواله القديمه كلهم ويتذكر اذا هو مره رسل رساله لريماس وفتح جواله وصار يدور في الرسائل لكنه ماحصل شئ وضرب ايده على الطاولة باقوى ماعنده | |
|
| |
أميرة الرياض بنوته جديدهـ
..{المـشــآأركـآأت}.. : 24 ..{ العـمـر }.. : 32 ..{ عـمـلي }.. : طالبه ..{مـزآجـ‘ـي}.. : ..{هـوآيـتـ‘ـي}.. : ..{بـلـ‘ـدي}.. : السـعـوديـة..] ..{نـقـآطـي}.. : 54 ..{قـوة السسـمـعـة}.. : 0 تاريخ التسجيل : 22/07/2009
| موضوع: رد: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الإثنين أغسطس 30, 2010 2:35 pm | |
| مشكووورة على الرواية الاكثر من رائعه | |
|
| |
*--soso--* مرآقبة عآمه
..{المـشــآأركـآأت}.. : 81 ..{ العـمـر }.. : 32 ..{ عـمـلي }.. : طالبهـ ..{مـزآجـ‘ـي}.. : ..{هـوآيـتـ‘ـي}.. : ..{بـلـ‘ـدي}.. : السـعـوديـة..] ..{مدى الاحـتـرآم}.. : ..{نـقـآطـي}.. : 119 ..{قـوة السسـمـعـة}.. : 0 تاريخ التسجيل : 23/07/2009
| موضوع: رد: وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الأربعاء مارس 02, 2011 5:53 am | |
| يسلموو حبيبتي على الرد الجميل | |
|
| |
| وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية | |
|